23:30 - 20 يناير 2020

إقامة سكنية بـ”بوسكورة” تناشد السلطات للتدخل لإنقاذها من جحيم غياب الماء الصالح للشرب

برلمان.كوم - أ.د

“بغينا الماء اعباد الله بغينا نشربو”… بهذه الجملة طالب عدد من ساكنة الإقامة السكنية “شمس” ببوسكورة” وزيرة السكنى بوشارب بالتدخل العاجل لانصافهم في معاناتهم اليومية بسبب تنصل وعدم التزام المنعش العقاري بتزويد شققهم السكنية بالماء الصالح للشرب كما هو منصوص عليه في الوثائق.

وقال السكان الاقامة المعنية أنهم يعانون منذ قرابة السنة، من غياب الماء الصالح للشرب مؤكدين أنهم طالبوا في أكثر من مناسبة صاحب المشروع بتزويدهم بالماء كما هو مدون في العقود، التي تجمعهم معه، لكنه يقول السكان في كل مرة كان يقدم لهم وعوذا كاذبة بتسوية الأمر دون أن يتم تزويدهم بالماء.

وأضاف المحتجون أنه أمام انسداد أبواب الحوار مع صاحب المشروع اظطروا الى طرق جميع الأبواب لكن دون جدوى متسائلين عن الجهة التي رخصت للمنعش بالبناء في غياب ماء بالاقامة مؤكدين أنهم سيلتجؤوون الى القضاء في غياب صمت المسؤولين والجهات المعنية خصوصا بعد اخبارهم من طرف الشركة المزودة بالماء الصالح للشرب أنها لا تتوفر على ملف المنعش العقاري بإدارتها .

وتابع المتضررون أنه نظرا لحاجتهم الملحة للماء اظطرت ساكنة الاقامة الى حفر بئر واقتناء مضخة لتزويد الشقق بماء البئر كاجراء بديل من أجل قضاء أغراضهم الصحية وغسل وتنظيف ملابسهم والاستحمام.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *