برلمان.كوم - إلغاء تصوير سلسلة «جيمس بوند» بعد إصابة البطل
11:45 - 15 مايو 2019

إلغاء تصوير سلسلة «جيمس بوند» بعد إصابة البطل

برلمان.كوم-خديجة أجغاف

أصيب الممثل البريطاني دانيال كريغ أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن في الفيلم الجديد من سلسلة “James Bond”  في جامايكا مما أدى إلى توقف التصوير.

وقد انزلق نجم أفلام الجاسوسية البارز، والبالغ من العمر 51 عاماً، بينما كان يجري مُرتدياً بذلة من علامته التجارية الخاصّة، أثناء تصوير الفيلم الجديد من سلسلة “James Bond” العملاقة، وقد نُقِل إلى الولايات المُتحدة لإجراء فحص بالأشعّة السينية، مما أدّى إلى تعطيل عملية الإنتاج، نقلاً عن صحيفة “ذي صن” البريطانية.

وذكر مصدر لصحيفة “The Sun” البريطانية أن الممثل -الذي يُصر على أداء مُعظم مشاهده بنفسه- قد استشاط غضباً بعد تعثّره، مضيفا أن «دانيال كان مُستعدّاً حينها لأحد آخر المشاهد في جامايكا، وكان يركض خلال التصوير حين انزلق وسقط على الأرض سريعاً بشكلٍ غريب».

وتابع: «كان دانيال يُعاني من ألم شديد، ويشكو من كاحله. وكما يُمكنك أن تتوقّع، كان غاضباً للغاية مما حدث، ورمى سترة بذلته على الأرض في إحباط شديد».

إلا أن صحيفة “The Sun” البريطانية قالت إن التصوير الذي كان من المقرر إجراؤه في نهاية هذا الأسبوع في استوديوهات باينوود في لندن قد أُلغي بسبب حادث سقوط كريغ، كما ويأمل القائمون على العمل ألّا يتعطّل الإنتاج لفترة طويلة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *