12:58 - 14 أغسطس 2019

إيزي لـ”برلمان.كوم”: بنت الستاتي خاصها طلب مني السماحة والوالدة مخليتهاش تشوف الكليب ديالي

برلمان.كوم

تحدث الرابور المغربي محمد لمرابط، المعروف بإسمه الشهير”إيزي”، عن مجموعة من الأحداث التي تخص علاقته بالمغنية الصاعدة الهام العرباوي أو المعروفة بإسم “بنت الستاتي”، وعن أغنيته التي أثارت جدلا واسعا في الوسط المغربي، لما تحمله من رسائل فاضحة حول الفتاة المغربية.

وفي هذا الصدد، أجرى موقع “برلمان.كوم” حوارا مفصلا مع الرابور”إيزي”، في برنامج”جيني فاص”، حيث أكد أن الغرض من الأغنية لم يكن كما اعتقد البعض، وأنه لم يسيء للمغربيات، بل سلط الضوء فقط على شريحة معينة من المجتمع.

وعن إلهام”بنت الستاتي”، قال “إيزي”، إنه يعرفها منذ سنوات طويلة، وهو من أطلق عليها إسم الشهرة”إيلي”، إذ ساعدها كثيرا في الكتابة والتلحين والاخراج في الوقت الذي أغلقت الأبواب أمامها.

وأفاد “إيزي”، أن والدته لم يسمح لها بمشاهدة الفيديو كليب الذي عرف سخطا من الجمهور المغربي، لما يتضمنه من كلام وعبارات نابية، بالإضافة إلى مشاهد الفيديو كليب، حيث دائما يبرر لها ذلك بأن الفيديو لم يعد متاح عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وفي نهاية الحوار وجه “الرابور” المذكور كلمة لكل محبيه ومانديه حتى من لا يحبه، مفيدا أن القادم أحلى وأقوى بكثير مما قدمه سابقا، كما تحدث عن والد إلهام فنان الشعبي”عبد العزيز الستاتي”.

إليكم الحلقة كاملة:

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *