18:30 - 13 أبريل 2019

ابنة نجاة اعتابو تكشف لـ”برلمان.كوم” سر نجاح أغنيتها الأولى”غاب المعقول”

برلمان.كوم-هند بنرهو

كشفت المغنية الصاعدة سامية ديكوك، إبنة الفنانة القديرة نجاة اعتابو، والتي غيرت إسمها لـ”سامية دلال”، أنها سعيدة بنجاح أولى أغانيها”غاب المعقول”، التي حققت نجاحا هاما، بوصولها لأزيد من نصف مليون مشاهدة على”يوتيوب”، في ظرف وجيز.

وقالت سامية في تصريح خصت به”برلمان.كوم”، أن أغنيتها الجديدة بمثابة خطوة ثابتة ورسمية للدخول المجال الفني، خصوصا وأنها ارتأت أن تطرح موضوعا هاما يمس المجتمع المغربي وهو”المعقول”.

وأشارت ابنة الفنانة نجاة اعتابو، أنها لم تنتظر هذا الإقبال من الجمهور المغربي الذي يشكل بالنسبة لها مصدر نجاح أي فنان، معتبرة المستمع المغربي ذواقا نظرا لغناء ثقافته وفنه.

وختمت سامية، بأنها في صدد التحضير لعمل ثان جديد، الذي لن تكشف عن تفاصيله إلا بعد وضع اللمسات الأخيرة عليه، متمنيا أن تنجح في مسيرتها الفنية التي إختارتها بعد إثبات ذلك لوالدتها التي كانت تؤكد عليها ضرورة تشبثها بدراستها وتحقيق مسيرة دراسية هامة.

للإشارة كتبت كلمات الأغنية المذكورة سامية، واستعانت بالملحن رضوان الديري، بينما التوزيع كان لرشيد محمد علي، وشارك والدها حسن ديكوك في العزف عل ألة الوترية، وذلك تحت إشراف والدتها نجاة اعتابو وزوجها ومدر أعمالها مراد الحضري.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *