19:00 - 12 سبتمبر 2018

الإعلان عن إطلاق النسخة الثانية لـ”مواهب اتصالات” لفائدة العاملين بها

برلمان.كوم

 

أعلنت شركة اتصالات المغرب عن إطلاق النسخة الثانية لـ”مواهب اتصالات” لفائدة العاملين باتصالات المغرب وأقربائهم، بعد نجاح نسختها الأولى.

وذكر بلاغ صادر عن الشركة توصل “برلمان.كوم” بنسخة منه، أن الهدف من وراء تنظيم هذا الحدث، يتجلى أساسا في تعزيز روابط الانتماء للشركة وقيم الصداقة وروح الفريق في صفوف العاملين بها، وفي البحث عن مواهب السنة والاحتفال بهم،.

وأضاف ذات البلاغ، أن النسخة الثانية لـ”مواهب اتصالات” ستشكل فرصة لتسليط الضوء على المواهب الخفية للعاملين بالشركة وعائلاتهم في مختلف مجالات الفن والإبداع من غناء وموسيقى ورقص ورياضة ورسم وألعاب سحرية، وما إلى ذلك على أن تنظم مراحل الانتقاء الأولي، في شكل اختبارات أمام لجنة مكونة من فنانين مغاربة كبار، ابتداء من يوم السبت 15 شتنبر بقاعة العرض لاتصالات المغرب في الرباط.

بينما سيتم إعداد الحفل الختامي الذي سيقام قبل نهاية السنة، بمساعدة مدير فني مشهور ووكالة متخصصة، حيث سيتم الاحتفال بأفضل المواهب الفنية والرياضية، بحضور العائلات والزملاء.

إلى ذلك، ذكّر البلاغ بالأنشطة الجديدة المنظمة من طرف اتصالات المغرب خلال سنة 2018، والتي تجمع العاملين مع عائلاتهم في أجواء احتفالية وممتعة من بينها الكيرمس والبطولات الرياضة والزيارات الإرشادية إلى متحف الاتصالات والوكالات التجارية والمراكز التقنية لاتصالات المغرب، معتبرا أن هذه الأنشطة تندرج في إطار مواصلة تنظيم العمليات المواطنة لاتصالات المغرب، في سبيل تشجيع الثقافة والرياضة ورفاهية الأفراد.