10:06 - 4 فبراير 2019

اتصالات المغرب تفوز بجائزة العلامة التجارية المفضلة لدى المغاربة

برلمان.كوم-ع.ن

كشفت منافسات “إمبراطوريات 2019” عن المكانة التي أضحت مجموعة “اتصالات المغرب” تتوفر عليها لدى زبنائها، خصوصا وأن المجموعة التي يديرها عبد السلام أحيزون قد تمكنت من الحصول على جائزة “Love Brand 2019 ” باعتبارها هي “العلامة التجارية المفضلة لدى المغاربة “.

وتأتي الجائزة التي حصلت عليها اتصالات المغرب بحسب بلاغ صادر عنها توصل به “برلمان.كوم” بالنظر إلى كونها “هي العلامة الوطنية الأولى التي تظهر في ترتيب العلامات التجارية المفضلة لدى كل المغاربة، فهي متجذرة في قلوبهم ولازالت تحوزعلى ثقتهم”، مضيفا أنه “على مر السنين، أنشأت، الشركة الرائدة في سوق الاتصالات، ارتباطا عاطفيا قويا ومستداما بزبنائها. فقد رسخت مكانتها كخيار أساسي في كل البيوت، مطورة بالتالي رصيدا عظيما من التعاطف لدى المغاربة، عبر الأجيال، الذين يحملون العلامة في قلوبهم”.

وتطمح الشركة ذات الانتشار المغربي والإفريقي بحسب ذات البلاغ بشدة إلى “الاستماع إلى المغاربة وتلبية احتياجاتهم قصد تسهيل حياتهم اليومية”، مؤكدة أنها “تعزز نهضة أجيال متعددة، والمساهمة النشيطة لكل فرد في الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية للمجتمع”.

جدير بالذكر أن اتصالات المغرب قد حصلت على عدة جوائز من أهمها جائزة “الفاعلين في مجال الاتصالات” في دبي، وذلك بسبب نشاطها التجاري الريادي ليس في المغرب فحسب، ولكن أيضا في إفريقيا، ما جعل عدد زبائنها يتجاوز 60 مليون بحسب بعض التقديرات.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *