الأخبارمجتمعمستجدات

اتهموه بالتملص من وعوده.. المكفوفون بفاس يحتجون على العمدة التجمعي عبد السلام البقالي

الخط :
إستمع للمقال

انضم المكفوفون المعطلون إلى باقي فئات المجتمع بمدينة فاس التي تخوض منذ مدة ليست بالقصيرة احتجاجات عارمة على سوء تسيير وتدبير العمدة التجمعي عبد السلام البقالي.

ونظم المكفوفون المنضوون تحت لواء تنسيقية المكفوفين المعطلين بجهة فاس مكناس، صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة فاس وداخل باحتها الرئيسية وذلك من أجل إثارة انتباه العمدة البقالي ومجلسه إلى مطالبهم على رأسها الشغل.

وردد المكفوفون شعارات تستنكر ما وصفوه بتملص العمدة البقالي ومجلسه من الوعود التي سبق وقطعوها لممثلي التنسيقية حول توفير مصدر رزق لهم.

وعبر أحد أعضاء التنسيقية، في تصريح ل “برلمان.كوم” عن غضبه وزملائه من سوء تسيير العمدة وفشله في التعاطي مع ملف المكفوفين الذين يخوضون احتجاجات متواصلة منذ أشهر.

وقال المتحدث ذاته، إن الوقفة الاحتجاجية المنظمة اليوم جاءت كرد على عدم تفاعل المؤسسات المعنية مع ما وصفها بالمطالب العادلة والمشروعة المتمثلة في توفير مورد رزق، لضمان كرامة العيش لهذه الفئة التي تعاني الإقصاء والتهميش وانسداد الآفاق في ما يتعلق بولوج سوق الشغل.

وشدد المصدر ذاته أنه وزملائه في التنسيقية سيواصلون نضالاتهم من أجل تحقيق ملفهم المطلبي، مهددا باتخاذ خطوات تصعيدية في القادم من الأيام، إذا لم يتم التعاطي بشكل إيجابي مع مطالبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى