16:39 - 9 يناير 2020

استدعاء نانسي عجرم للتحقيق وعرضها على طبيب شرعي

برلمان.كوم-ه ب

عرفت قضية سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تطورات جديدة، حيث أصدرت القاضية غادة عون قرارات، وذلك لمعرفة ملابسات الحادث المتمثل في اقتحام مزل الفنانة من قبل ملثم شاب سوري الأصل المدعو قيد حياته محمد موسى، إلا أنه قتل على يد زوج نانسي الدكتور فادي الهاشم صباح يوم الأحد الماضي.

ونقلا عما أفاد به “إيتي بالعربي”، فقد خرجت القاضية بقرارات لم تكن في حسبان عائلة نانسي، وذلك بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، لتوسيع البحث، حيث طلبت حضور فادي الهاشم للإستماع إلى أقواله من جديد، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل و المدعي عليه والعمال في منزل المدعى عليه، وسحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل و التي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد.

كما طالبت القاضية، حسب نفس المصدر، بالتحقيق من موضوع اصابة نانسي عجرم زوجة المدعى عليه، والاستماع إلى أقوالها بهذا الخصوص، وعرضها على طبيب شرعي، مع الكشف عن منزل المدعى عليه،  وبيان موقع الخروج منه، و ما اذا كان المغدور قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو.

وأخيرا أصدرت القاضية قرارها باستدعاء زوجة القتيل وبيان كل ما في شأنه التحقيق مجدداً، وذلك بغرض وذلك لجلاء بعض النقاط الغامضة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *