19:00 - 11 أغسطس 2019

الأشغال وحوادث السير تشل الطريق السريع “الدار البيضاء-مراكش” والكوميدي “باسو” يعلق على الحدث

برلمان.كوم : أنوار دحني

حالة اكتظاظ غريبة تشهدها الطريق السيار الدار البيضاء- مراكش منذ أمس السبت 10 غشت، والتي تتزامن مع فترة عيد الأضحى والعطلة المدرسية.

الأمر الذي تسبب في ازدحام غير مسبوق وفي شلل شبه تام لحركة المرور، مشكلة طابورا طويلا من السيارات التي كان غالبية سائقيها مرفوقين بأفراد من أسرهم الراغبين في قضاء عيد الأضحى بمدينتي مراكش والدار البيضاء.

الفنان الكوميدي محمد باسو تصادف وجوده بالطريق السيار لحظة شلل حركة السير بالطريق حيت كتب تدوينة على “إنستغرام”، مصحوبة بفيديو يوثق للحادث قال فيها “مستعملو الطريق السيار الدار البيضاء مراكش، ديو معاكم الما والمكلة راكم غادي توقفو مع الناس ديال عرفة، الله اتبت العمل واجعلها مغفرة للذنوب، مديرو فراسكم والو راه لعيد والعواشر هادو راه غير كيصلحو واحد المقطع فالطريق”.

وتساءل باسو في تدوينته قائلا: “للناس ديال لوتوروت: ملي كيوقف المواطن ساعة ونص فالطريق فالشمس ومع ذلك كتخلصو من عندو باش كتحسو؟ شاركونا فرحة العيد.

جدير بالذكر أن أشغال الإصلاح التي يشهدها الطريق السيار الدار البيضاء-مراكش بالإظافة إلى بعض حوادث السير شكلت شللا واضحا لمستعملي الطريق وهو ما يوضح كثرة التوقفات من نقطة إلى أخرى

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *