الأخبارخارج الحدود

الأمن الإيطالي يبحث عن مهاجر مغربي قتل نادلة صينية

الخط :
إستمع للمقال

 

مند أربعة أيام تشن عناصر الأمن الإيطالي مطاردة وراء مهاجر مغربي، ثبت تورطه في قتل نادلة صينية داخل حانة “Moulin Rouge” في مدينة “ريجيو إميليا”.

ويتعلق الأمر بالمهاجر المغربي “هشام.ب”  34سنة، وهو مقيم بطريقة غير شرعية في إيطاليا منذ 2015، والذي ثبت إجهازه على النادلة الصينية « Hui Zhou »، سنة24. ويعد المتهم بجريمة القتل زبونا للحانة التي يشتبه أنها شهدت ميلاد علاقة غرامية بينه والنادلة الصينية قبل أن تتحول إلى مسرح جريمة بشعة عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس الماضي.

وتلقت النادلة الصينية طعنات بسكين وجهها إليها المهاجر المغربي قبل أن يفر هاربا، كما تأكد بعد العودة لتسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة في الحانة وفي جوارها.

ووفق موقع “Leggo” الإيطالي فإن آخر مرة رصدت فيها كاميرات المراقبة المهاجر المغربي الهارب كانت قرب مؤسسة تعليمية غير بعيد عن مسرح الجريمة، قبل أن يتوارى عن الأنظار، مشيرا إلى أن المتهم سبق وكان محل مذكرتي ترحيل نحو المغرب ولا يزال البحث جاريا على المتهم بجريمة القتل بناء على مذكرة اعتقال أصدرها الادعاء العام إلى مختلف المراكز الحدودية مخافة مغادرته البلاد، كما أفاد موقع « Blitz Quotidiano ».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى