14:25 - 4 سبتمبر 2019

الأمن يكشف هوية صاحب حساب “حمزة مون بيبي” ودنيا بطمة والسيمو بن بشير من المتورطين

برلمان.كوم-ف.خ

تمكنت المديرية العامة للأمن الوطني من كشف هوية صاحب حساب “حمزة مون بيبي”، على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، وهو الحساب الذي تم تسخيره للقيام بحملة شرسة ضد العديد من الفنانين، آخرهم الفنانة سعيدة شرف.

ووفق ما ذكرته مصادر متطابقة، وأورده فيديو تحت عنوان “الحموشي “قرقب” على مولات لحساب (حمزة مون بيبي) دنيا بطمة والسيمو بن بشير”، تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، فإن المصالح الأمنية استمعت خلال الأيام الأخيرة إلى مجموعة من الوجوه المعروفة من قبيل الفنانة دنيا بطمة.

وأشار الفيديو إلى أن مصالح الأمن استدعت دنيا بطمة للتحقيق معها في الموضوع، موضحا “أن الفنانة كانت متوقعة أن يتم استدعائها، وعملت بذلك جاهدة على إخفاء الاستدعاء سلفا، وبهذا عمدت إلى التقاط صور لدى مصور اعتادت الذهاب إليه في حيها، من أجل القول بأنها تحضر بعض الوثائق، بغرض تجديد بطاقة التعريف الوطنية، وتعزي ذهابها إلى مخفر الأمن لهذا الغرض”.

لكن مالم يكن في حسبان بطمة، يقول صاحب الفيديو، هو أن أمن مراكش هم من استدعوها وليس أمن الدار البيضاء كما كانت متوقعة.

ومن ضمن الأشخاص الذين يقفون وراء الحساب، يورد ذات المصدر، الإعلامي سيمو بن البشير، حيث أوضح الفيديو أن هذا الشخص عمد إلى الحديث بطريقة لا أخلاقية في عرض وشرف العديد من بنات المغرب، وخصوصا الفنانات منهن والاعلاميات نذكر منهن مريم سعيد، وكشف الفيديو تفاصيل حياة هذا الإعلامي التي لا تخلو من الأعمال التي لا تمث للأخلاق بصلة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *