الأخبارفن

الإعلامية ريهام سعيد ترد بعد هجوم شديد بسبب تصريحات مسيئة للبدناء

الخط :
إستمع للمقال

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، مقطع فيديو من برنامج “صبايا”، الذي تقدمه، الإعلامية المصرية ريهام سعيد، وهي تشن هجوما عنيفا على مرضى السمنة، وتروي بعض الأزمات التي يعانون منها بسبب زيادة وزنهم.

الإعلامية ريهام سعيد خرجت عن صمتها، أمس الخميس، لترد على حقيقة تصريحها في البرنامج، بأن “الناس البدينة ميتة وتشوه المنظر”، وهو ما اعتبره البعض بأنه تنمر على البدناء، ودافعت عن نفسها، من خلال فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وقالت ريهام سعيد بالفيديو “أعترف بأنني قلت هذا الكلام، ولكن في سياق حديث كان هدفه دعم حملة ضد السمنة، وليس من باب السخرية”.

وكشفت ريهام سعيد في نفس الفيديو، عن أنها تعرضت للتنمر من جانب الممثل المصري، محمود حميدة وقت كانت تعاني من السمنة، ما جعلها تقرر أن تغير نمط حياتها للأبد، فقالت لمتابعيها: “كنت مريضة سمنة، حتى واجهت كلمة جارحة من الفنان محمود حميدة، أثناء تقديمي معه أحد الأعمال على خشبة المسرح القومي، فقررت أن أغير حياتي وأقاوم مرض السمنة”.

https://www.instagram.com/tv/B1dvuBkBLSf/?utm_source=ig_embed

ثم وجهت ريهام سعيد حديثها إلى مرضى السمنة، فقالت “أنا أقدم هذا الفيديو، لأنني أدعم كل حملات مكافحة السمنة، وأطلب منكم متابعتي خلال الأيام القادمة، إذ سأقدم حلولا كثيرة وأنظمة غذائية للتخسيس قد تساعدكم على تجاوز ذلك المرض”.

يشار إلى أن ريهام سعيد عادت لتقديم برنامجها التلفزيوني “صبايا”، مع بداية شهر غشت الجاري، وذلك بعد غيابها عن تقديمه لمدة شهر، بسبب ظروف مرضها، وإصابتها بفيروس نادر في الوجه.

https://www.instagram.com/p/B1drCdxngyW/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى