15:32 - 15 مايو 2018

التشابه بين طفلة كايلي جينر وحارسها الشخصي يخلق أزمة

برلمانكم

انتشرت شائعات أن حارس نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” الشخصي هو والد طفلتها “ستورمي” الحقيقي، بعدما قارن متابعوها صوره بصورة طفلتها الصغيرة.

ويعتقد متابعو “كايلي” جينر” البالغة من العمر 20 عامًا أن والد ابنتها “ستورمي” الحقيقي هو حارسها الشخصي “تيم شونغ” بعد انتشار صورة تجمعهما جنبًا إلى جنب، حيث بدأوا بمقارنة ملامحه اليابانية بملامح الطفلة الصغيرة، ويبدو واضحًا التشابه الكبير بينهما.

ورغم أنها مجرَّد شائعات، إلّا أن “جيني”، شقيقة “تيم شونغ”، لم تنفِ الأخبار على الإطلاق، فحينما باغتتها كاميرات موقع “رادار أونلاين” مستفسرين عن حقيقة الأمر، أجابت: “لا أعلم”، وحينما سُئلت مرة أخرى عن الموضوع، أجابت من جديد “لم أسمع بها”.

وغرَّد أحد المتابعين عبر حسابه على موقع “تويتر”: “حسنًا، هل ستخبرونني أني الوحيد الذي يجد شيئًا غريبًا يجمع طفلة كايلي وحارسها الشخصي”، وأضاف “لم أكن مقتنعًا بأي نظرية حول أبوة الطفلة!! لكن الوالد الحقيقي لطفلة كايلي هو الحارس الشخصي، أعتقد أن كريس جينر تخطط لشيء ما.”

تايغا صديق كايلي يعتقد بأن الطفلة طفلته

 

والجدير بالذكر أن “شونغ” إلى جانب عمله كحارس شخصي للنجمة البالغة 20 عامًا، فهو يعمل في مهنة عروض الأزياء، كما لديه الكثير من الأتباع عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *