15:55 - 22 يوليو 2019

الجباري يكشف لـ”برلمان.كوم” حقيقة تعامله مجددا مع الثنائي محمد الجم ونزهة الركراكي

برلمان.كوم-هند بنرهو

كشف المخرج هشام الجباري عن حقيقة تعامله مع الممثلين محمد الجم ونزهة الركراكي، في السباق الرمضاني المقبل من بوابة قناة “إم بي سي دراما”، بعمل فني جديد عبارة عن مسلسل.

 وفي تصريحه لموقع “برلمان.كوم“، قال الجباري إن خبر تعامله مع الثنائي المشهور في مسرحية “جا وجاب” صحيح إلا أنه لم يتم رسميا الموافقة عليه، كل ما في الأمر أنه قدم مقترحه بخصوص العمل كباقي المخرجين للشركة المختصة، ولم يتوصل بعد بأي رد يفيد بأن مقترحه تم قبوله ويمكن الشروع في التصوير.

وأفاد الجباري أنه سبق وأن تعامل مع نزهة الركراكي في مسلسل “عش البنات”، ومع الممثل محمد الجم في سلسلة “مومو عينيا”، اللذين بثا على قناة الأولى، مشددا على أنه سيسعد بالتعامل معهما مجددا في حال قبول العمل.

وختم المخرج المذكور، أن الثنائي يعرفهما عن قرب ويعتبران من كبار الساحة الفنية المغربية، متمنيا أن يحظى عملهما في حال إتمام الصفقة باهتمام الجمهور المغربي.

يذكر أن هشام الجباري من أهم المخرجين المتواجدين في الساحة الفنية المغربية، حيث تعامل مع كوكبة من النجوم المغاربة، كما أن أعماله تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة  آخرها “الماضي لا يموت” الذي أبهر المغاربة إذ حقق نسب مشاهدة جد عالية وصنف الأول مغاربياً.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *