18:01 - 7 ديسمبر 2019

الجماهير الرجاوية تطالب إدارة النادي بالتدخل لإحضار والدة “مالانغو” للمغرب

برلمان.كوم.ياسين بن ساسي

طالبت الجماهير الرجاوية من خلال تعليقاتها من إدارة النادي الأخضر بالتدخل، واحضار والدة المهاجم الكونغولي بين مالانغو إلى المغرب، بعدما تبين أن حبل الوصل انقطع بين الابن ووالدته، منذ انتقاله للرجاء البيضاوي قادما من مازيمبي الكونغولي، بسبب أنها لا تتوفر على رقم هاتفه الشخصي.


وأثارت واقعة مهاجم الرجاء الرياضي، الكونغولي بين مالانغو مع والدته، أسف وحزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تبين أن مسؤولي نادي مازيمبي الكونغولي رفضوا مساعدتها في التواصل مع ابنها انتقاما لمغادرته لنادي مازيمبي.


وحسب ما نقله أحد الصحافيين بإذاعة “راديو مارس”، الذي حضر مباراة الرجاء وفيتا كلوب الكونغولي أن ” أم مالانغو ساكنة ففيلاج بعيد على كينشاسا، وهاذي أول مرة كتربط بيه الاتصال ملي مشا للمغرب، قالت لي الناس الوحيدين اللي يمكن يعطيهم رقموا باش يوصلوه ليها كلهم عندهم علاقة بمازيمبي”.


وتابع، “تسنات حتال ماتش الرجاء باش تجي عند أحد اللاعبين يعطيها الرقم ديالو وتواصل معاه أول مرة، عيطت ليها على نغوما اللي دار معاه مكالمة فيديو عبر الواتساب، مالانغو بقى مصدوم مسكين”.


يشار إلى أن الرجاء البيضاوي فاز أمس الجمعة على مضيفه فيتا كلوب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *