برلمان.كوم - الحموتي يعيد مسيرة ولد زروال إلى الرباط
21:27 - 9 مارس 2019

الحموتي يعيد مسيرة ولد زروال إلى الرباط

برلمان.كوم

قاطع قياديون بارزون من المكتب السياسي والفيدرالي اللقاء التواصلي الجهوي الخاص بجهة الرباط سلا القنيطرة، الذي انعقد زوال اليوم بالرباط. وهو اللقاء الأول ضمن البرنامج الذي سطره محمد الحموتي، رئيس المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وكما كان متوقعا سجل اللقاء غياب أبرز قادة الحزب المنتمون لهذه الجهة من المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي ضمنهم الشيخ بيد الله، الحبيب بلكوش، محمد المعزوز، ابتسام عزاوي، سمير بلفقيه، جمال الشيشاوي، عبد المطلب اعميار… بالإضافة إلى عدد مهم من المنتخبين وأعضاء المجلس الوطني. وقد عرف اللقاء إنزالا بشريا من بعض الأقاليم باستقدام عناصر لا علاقة لها بالحزب ولا تنتمي لأي جهاز من اجهزته في محاولة لملأ القاعة. حيث وجد حكيم بنشماش نفسه يلقي كلمة سياسية أمام وجوه شاردة جاءت من الأقاليم لتصرخ بأسماء مريديها ممن تكلفوا بنقلهم وتغديتهم لحضور اللقاء. وتحول اللقاء الجهوي الذي حمل شعار البناء والتغيير إلى حلبة لترديد شعارات تمجد بارونات الحزب المشبوهة. وشبه قيادي بالبام ما جرى اليوم بمسيرة ولد زروال المهزلة التي كبدت الحزب خسائر انتخابية فضيعة.

وعلم “برلمان.كوم” من مصادر مطلعة أن حالة من التذمر والاستياء تعم صفوف أعضاء الحزب بعد استفراد الحموتي ومجموعته ببرمجة هذه اللقاءات وإفراغها من محتواها السياسي والتنظيمي الحقيقي، مما سيترتب عنه، تقول المصادر، تصعيد كبير ينذر بتفجير حقائق ومعطيات تخص قادة الحزب على رأسهم محمد الحموتي والمهدي بن سعيد وسمير كودار وفؤاد العماري وعزيز بنعزوز ممن راكموا ثروات طائلة باسم البا

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *