برلمان.كوم - الدرك يعتقل متهما بالهجوم على ثانوية بضواحي مدينة الحاجب
10:19 - 11 يناير 2019

الدرك يعتقل متهما بالهجوم على ثانوية بضواحي مدينة الحاجب

برلمان.كوم-ع.ن

شهدت قرية “أكوراي” ضواحي إقليم الحاجب يوم أمس الخميس، وقفة احتجاجية نظمها مدراء الثانويات بساحة ثانوية عمر بن عبد العزيز، وذلك احتجاجا على محاولة اعتداء شنّها والد تلميذة على مدير هذه الثانوية وعلى طاقمها الإداري بالسلاح الأبيض داخل الثانوية.

وحسب مصدر محلي، دعا إلى هذه الوقفة التنسيق الثلاثي للجمعيات الثلاث لهيئة الإدارة التربوية بالحاجب، بحيث رفع خلالها المحتجون شعارات غاضبة وألقيت كلمات للأطر الحاضرة، فيما أدان المديرون بشدة في البيان الاستنكاري للوقفة، “الاعتداء” الذي طال الأطر الإدارية والتربوية بثانوية عمر بن عبد العزيز بمنطقة أكوراي.

وأوضح المصدر، أن مصالح الدرك الملكي تدخلت إثر الحادث لتقوم باعتقال المشتبه فيه في انتهاك حرمة المؤسسة ومحاولة الاعتداء على الطاقم الإداري بالسلاح الأبيض، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في ظروف وملابسات الحادث.

جدير بالذكر أن المشتبه فيه ه والد تلميذة تم ضبطها في حالة غش في الامتحان بواسطة الهاتف، وبعد اتخاذ الإدارة الإجراءات اللازمة ضدها ثار غضب الأب، حيث قام بزيارة المؤسسة، قبل أن يعود إليها حاملا سكينا ومحاولا الاعتداء على الطاقم الإداري بالثانوية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *