12:45 - 23 مارس 2016

الديلي ميل البريطانية: المشتبه فيه الثالث في تفجيرات بروكسيل من أصل “مغربي” وأخوه بطل بلجيكا في التيكواندو

برلمان.كوم

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية تفاصيل جديدة حول منفذي تفجيرات بروكسيل الدامية، التي وقعت صباح أمس بمطار زفينتيم ومحطة مترو ميلبيك بالعاصمة البلجيكية.

اليومية نشرت على موقعها الإلكتروني “ميل أون لاين” خبرا مفاده أن المشتبه فيه الثالث، هو نجم العشراوي، ويجري البحث عنه حاليا بعد أن فجر زميلاه خالد وابراهيم بكراوي نفسيهما في المطار، في حين زرع هو قنبلة وغادر باتجاه محطة المترو، كما رصدت كاميرات المراقبة.

وحسب ذات الصحيفة، فإن العشراوي بلجيكي من أصل مغربي، وهو الشقيق الأكبر لمراد العشراوي، بطل بلجيكا في رياضة التكواندو، الذي مثل البلاد في عدد من المحافل الرياضية الدولية.

rty

وأضاف المصدر أن عائلة نجم المكونة من سبعة أفراد، الأب والأم وخمسة أبناء، صرحت لوسائل إعلام بلجيكية قائلة إنها تخجل مما فعله نجم ومصدومة للغاية بسبب الأنباء التي تقول إنه أقدم على هاته الأفعال، كما أكدوا انه عزل نفسه في الآونة الأخيرة عنهم. وصرح والده بأنه لم ير ابنه نجم “منذ ثلاث سنوات”.

gfr

مراد شقيق نجم الأصغر، الذي فاز السنة الماضية في بطولة كوريا الشمالية لرياضة التكواندو بفضية عن وزن 54 كيلو، كان قد نشر تغريدة على تويتر السنة الماضية، يقول فيها أنه يقضي هو وأخوه ليلة ممتعة بالسينما.

azer

327C2CED00000578-3505809-image-m-36_1458733692410

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *