15:23 - 5 أغسطس 2019

الرابور “إيزي” يفضح “بنت الستاتي” ويكشف المستور حول علاقتها به

برلمان.كوم-هند بنرهو

خرج الرابور “إيزي”، عن صمته بخصوص أغنيته الجديدة التي تظهر فيها “بنت الستاتي” إلهام العرباوي، وهي ترقص بطريقة مثيرة، بعد أن تهمته بسرقة مقاطع الفيديو الشخصية ودمجها في فيديو كليبه الخاص دون علمها.

وقال “إيزي” في خدمة المباشر التي يتيحها موقع “استغرام” لمستخدميه، إن “بنت الستاتي طلبت منه أن تصور معه الفيديو كليب بعد أن استمعت إلى أكثر من 10 أغاني إذ وقع الاختيار على أغنية “حركي…” من قبلها بغرض خلق الجدل أو ما يسمى بـ”البوز”.

وحكى “إيزي” في نفس الفيديو المباشر عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أن “إيلي” التجأت إليه بعد أن أغلقت جميع الأبواب أمامها، وأنه الشخص الذي وقف إلى جانبها وهو من خلق مغنية راب تدعى “إيلي”، كما أنه كان يكتب لها الأغاني ويقوم بالتلحين دون أية مشاكل وبصدر رحب.

وأكد نفس الرابور أنه لم يتقاض مقابل عمله مع “إيلي” أي مبلغ، مشددا أن الغرض كان مساعدتها فقط ورغم نسب المشاهدة التي حققتها عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لم يطلب منها التعويض بل أفاد أنه قدم لها مبلغ 4000 درهم لفك مشاكلها متكتما عن باقي التفاصيل.

وختم “إيزي” بفضح وكشف المستور عن طريق تنزيل مقاطع صوتية تهم المحادثة الخاصة التي جمعته بـ”إيلي” والتي تطلب منه فيها خلق الإثارة مرة ثانية، كما سبق وقامت به العديد من المرات، مشددا أنه تعاون معها في أغنية “أونلي”، و”خلوني” وأغاني ثانية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *