13:09 - 26 يوليو 2019

السجن ثلاثة أشهر للمغربية مريم حسين بالإمارات بسبب فيديو وصف بـ”الفاضح”

برلمان.كوم-ه ب

حكمت محكمة جنح دبي بالسجن على الممثلة والمغنية المغربية مريم حسين، أمس الخميس، لمدة ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى ترحيلها من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر موقع”العربية”، أن الفنانة المغربية متهمة بهتك العرض بالرضا مع مغني راب، خلال احتفاليات رأس السنة الميلادية، وذلك بعدما قرر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، مقاضاتها، بعد أن انتشر الفيديو المصور على نطاق واسع حيث وصفه بـ” الفاضح و الإباحي”.

وخرج  محامي المغربية، خليفة المفتول، عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، “إن قرار إبعاد موكلته عن الإمارات ابتدائي، وسيتم الاستئناف عليه والعمل على براءة موكلته من الاتهامات الموجهة إليها”.

وفي تغريدته كتب المحامي الآتي “محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في تهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين (ص. ج) وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة، وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائيًا، وسيتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.

ودخلت على خط القضية أيضا المحامية الإماراتية، حوراء موسى، التي تتولى الترافع عن الإعلامي صالح الجسمي، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، “أن محكمة جنح دبي أصدرت حكما ببراءة موكلها، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية”.

ورد الإعلامي صالح الجسمي، شقيق النجم الإماراتي حسين الجسمي، على تغريدة محاميته، موجها لها الشكر، قائلا “أشكرك دكتورة حوراء وأشكر الأستاذ ياسر النقبي، شكرا مكتب التميز للمحاماة، فقد أبدعتم ووقفتم مع الحق، قضاؤنا عادل وله كل الاحترام والتقدير”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *