12:00 - 10 سبتمبر 2019

الفردوس: لن نغادر الحكومة وحزبنا يتوفر على كفاءات عالية

برلمان.كوم - الجيلالي الطويل

قال عبد الله الفردوس، مدير حزب الاتحاد الدستوري وعضو مكتبه السياسي، إن “خروجهم من الحكومة غير وارد، ذلك لأننا لم نقرر مغادرة سفينتها كما يروج البعض”، مشيراً إلى أن”لقاء المكتب السياسي الذي عقد يوم السبت الماضي، تناول بالتفصيل مجموعة من النقط من بينها الدخول السياسي، والتعديل الحكومي، ومشروع النموذج التنموي الجديد، والتنظيمات الحزبية، ولم يناقش الخروج من الحكومة”، يؤكد الفردوس.

وأضاف الفردوس، في تصريح لـ”برلمان.كوم”، أن الحزب يثمن الخطاب الملكي، وحديثه عن الكفاءات، مردفاً بالقول “لي مشي كفء خاصو يخرج من الحكومة”، مضيفاً أن الملك أشار في خطابه، إلى أن الحكومة بها كفاءات، لكن تبقى بعض القطاعات تعاني من نقص ما. على حد تعبير الفردوس.

وبخصوص الكفاءات داخل حزب “الحصان”، أكد الفردوس أن حزبهم يتوفر على كفاءات عالية “فمنذ مدة ونحن نقوم بتهييء الشباب من خريجي المدارس والمعاهد العليا”، مستطرداً “وعلى المستوى السياسي فإننا نقوم بسلسلة دروس الماستر كلاس كل شهر من أجل تكوين عدد من الشباب في مواضيع مختلفة”.

ويشار إلى أن حزب الاتحاد الدستوري خلال اجتماع مكتبه السياسي المنعقد السبت المنصرم، ناقش الدخول السياسي، والتعديل الحكومي، ومشروع النموذج التنموي، ولم يناقش الخروج من الحكومة في نسختها الثانية، مشيرا إلى أنه يتوفر على الكفاءات الوطنية التي تستطيع تدبير شؤون المواطنين.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *