16:32 - 8 ديسمبر 2019

الفنانتان صفاء وهناء تكشفان لـ”برلمان.كوم” شروط ومواصفات اختيار زوجيهما المستقبليين

برلمان.كوم- الجيلالي الطويل، إسماعيل الرميدي

كشفت الفنانتان التوأم صفاء وهناء عن شروط ومواصفات زوجيهما المستقبليين، حيث أكدتا في تصريح لـ”برلمان.كوم”، على هامش حضورهما بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش في دورته الثامنة عشر، أن زوجيهما المستقبليين يجب ألا يفرقان بينهما حيث لا تتخيلان العيش بعيداً عن بعضهما البعض.

وأضافتا في نفس التصريح أن من بين الشروط كذلك التي تضعانها من أجل الزواج هي أن يكونا الزوجين المستقبليين الذين سيرتبطان بهما أن يتفهمان طبيعة عملهما كفنانتين لديهما مجموعة من المعجبين داخل وخارج أرض الوطن.

وبخصوص أغنيتهما الأخيرة التي صورت على طريقة الفيديو كليب، بمشاركة المغنية الشعبية أميمة باعزية، أوضحتا أنهما سعيدتان بهذه المشاركة التي أثمرت أغنية ناجحة احتلت صدارة الفيديوهات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، أو ما يعرف بـ(tendance).

وعن لباسهما التقليدي الذي مرتا به فوق البساط الأحمر، بالمهرجان، قالتا إنهما سعيدتان بردود فعل المتابعين لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرتان إلى العديد من معارفهما بداخل المغرب و خارجه طلبا منهما الحصول على مثل هذا التصميم الأصيل.

وجدير بالذكر أنه رغم تألقهما بفعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، إلا أن إدارة المهرجان منعتهما من حضور الحفل الختامي لذات الملتقى السينمائي الذي جمع ألمع نجوم الفن السابع بالعالم، وذلك على خلفية ارتداءهما “السروال القندريسي، و القفطان التقليدي الأصيل و الشربيل”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *