16:14 - 8 نوفمبر 2019

اللاعب حمد الله ممنوع من السفر بعد اشتباك لفظي مع موظفة تحمل رتبة رقيب

برلمان.كوم-ه ب

منعت السلطات الأمنية السعودية، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر، من السفر إلى المغرب، بعد  اشتباك مع موظفة تحمل رتبة رقيب، حيث صممت على تقديم شكاية ضده دون التنازل.

وأشارت صحيفة “الرياضية”، أن تفاصيل الواقعة تعود لرفض هداف الدوري السعودي التفتيش أثناء خروجه مع زوجته من المطار، حيث وقع اشتباك بينه وبين موظفة الأمن في تفتيش المطار، بعد أن مرّت تحت جهاز التفتيش الآلي، ما استفز لاعب”الشمس العالمي” كونها حاملًا، مؤكدة صاحبة الشكاية أن اللاعب وجه لها كلمات نابية، وأنه تجاوز الاحترام.

وتابعت نفس الصحيفة، أن شخصيات بارزة ووازنة في إدارة نادي النصر، تحاول ربط الاتصال بالموظفة وذويها، منذ يوم أمس الخميس، بغية إقناعها بالتنازل عن القضية، إلا أنه لحدود الساعة لم يحدث ذلك، حيث شددت أنه تم أخذ أقوال حمدالله، وبعدها غادر شرطة المطار الساعة 14:20 ظهر أمس الخميس، إلى منزله في الرياض، كما أدلت موظفة الأمن بأقوالها، حيث تسببت في منعه من السفر لرفضها التنازل عن القضية.

ومن المنتظر أن يتم إحالة القضية إلى النيابة العامة السعودية، بعد أن تم اخذ أقوال الطرفين، في إنتظار تطورات جديدة حول ذلك في الساعات المقبلة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *