9:39 - 6 ديسمبر 2019

الممثلة الهندية شوبرا بريانكا تتفاجأ بتصرف جمهور مهرجان مراكش للفيلم

برلمان.كوم- الجيلالي الطويل، إسماعيل الرميدي

“شوبرا نحبك شوبرا شوبرا”، بهذه الكلمات الرقيقة والجميلة رحب زوار مراكش الذين أتوا، مساء أمس، من مدن مختلفة من أجل لقاء محبوبة الشاشة البوليودية، الممثلة العالمية ذات الأصول الهندية المنتجة شوبرا بريانكا التي بادلت عشاقها التحية والتقطت معهم الصور.

وظهرت شوبرا وهي مذهولة ومتفاجئة بسبب هتافات الجمهور الذي عبر لها عن حبه لها وعشقه للسينما الهندية، ما جعلها تتأثر بشكل واضح، حيث أكدت أن الجمهور المغربي عموماً والمراكشي خصوصاً، ذواق للفن ويحترم الفنانين ويشجعهم على العطاء والتألق.

وقالت بريانكا، في تصريح صحفي إن حضورها للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش في دورته الـ18، منحتها اكتشاف عالم جميل، ملأها الفن والأمان والأجواء الجميلة والممتعة، مشيرة إلى أن حضورها كان بمثابة تجربة غنية أضافت لرصيدها أشياء جديدة جعلتها تتعرف على معجبيها من المغرب.

ولم تخف سعادتها الغامرة بتكريمها هذه السنة من طرف إدارة المهرجان إلى جانب عدد من النجوم العالميين الذين سطع نجمهم في سماء الفن السابع، مشيدة بالصيت الذي أصبح يتمتع به هذا الحدث العالمي، بفضل انفتاحه على مختلف الثقافات االكونية.

ويشار إلى أن المهرجان الدولي للفيلم لهذه السنة كرم أمس الخميس “بريانكا شوبرا”، تقديراً لما قدمته عبر مسار حافل بالعطاء الفني لا سواء في التمثيل أو الإنتاج.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *