12:26 - 11 سبتمبر 2019

المهدي بلعياشي يثير سخط رواد “إنستغرام” بفيديو “البار الشعبي”

برلمان.كوم-ه ب

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في المغرب غضبا، وانهالت التعليقات من كل حدب وصوب، بعد انتشار مقطع فيديو للكوميدي المهدي بلعياشي، وهو يحاول تقديم مادة فنية مضحكة لمتابعيه، بموضوع جر عليه وابلا من الانتقادات.

واستعان بلعياشي بـ”البار الشعبي” والذي أطلق عليه عنوان”موشكيلاسيو”، في آخر فيديو له، الأمر الذي لم يتقبله جمهوره، مؤكدين أن وسائل التواصل الاجتماعي يستخدمها صغار وكبار السن، وأن موضوعا شائكا كهذا لا يجب التطرق إليه ولو حتى من الجانب الفكاهي.

وأكد متابعي المهدي، أن الفن يمكن أن يعالج مواضيع ومواقف هامة، حتى لو كان بطريقة هزلية، عوض تسليط الضوء على ظواهر من المفترض تجنبها ومحاربتها.

واستغل البعض هذا الموقف ليتحدث عن الرداءة التي أصبحت تلاحق الساحة الفنية المغربية على مستوى الفكاهة، خاصة بعد السخط الذي تابع حسن الفد هو الآخر بسبب “شجرة الزفزوف”، مشددين أنهم في انتظار تطور هذا المجال والرفع به، بأعمال لا تستخف بعقلية المشاهد المغربي عكس ما أصبح عليه.

يذكر أن الكوميدي الشاب المهدي بلعياشي، تعرف عليه الجمهور المغربي لأول مرة، من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستاند أب”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *