15:50 - 11 فبراير 2019

الموسيقي النكادي لـ”برلمان. كوم”: تم منعي من دخول أحد المطاعم بدعوى أنني كفيف

برلمان.كوم- ياسين بن ساسي

كشف الموسيقي المغربي عبد الفتاح النكادي، أنه تم منعه من ولوج أحد المطاعم بمدينة الدار البيضاء، بدعوى أنه كفيف رفقة بعض أصدقائه.

وأوضح عبد الفتاح النكادي في تصريح لموقع “برلمان. كوم”، أنه كان ينوي ولوج المطعم رفقة بعض أصدقائه، قبل أن يتفاجأ بمنعه من دخول المطعم بسبب أنه كفيف مما شكل له صدمة قوية.

وأضاف النكادي، أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها لمثل هذه المواقف المحرجة في الأماكن الخاصة، خصوصا وأن العديد من المرافق ممنوعة على أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد ذات المتحدث أنه كان برفقة أشخاص محترمين، عكس ما تم ترويجه في العديد من التعاليق مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الكفيف في المغرب يعاني العديد من المشاكل، ويجب على الجهات المختصة وضع حد لمثل هذه السلوكيات التي تضر بصورة المغرب.

من جانبه أكدت إدارة المطعم في الصفحة الرسمية للمطعم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن ما يتم تداوله، لا أساس له من الصحة، وأن الفنان المغربي كان رفقة شخصين لا يُسمح بقبول دخولهما، مشددا على أن منع دخول الثلاثة أشخاص لم يكن بسبب ضعف بصر الفنان، وإنما بسبب الشخصين، اللذين كانا رفقته


يشار إلى أن عبد الفتاح النكادي اشتهر بالعديد من أعماله الفنية من بينها أغنية مسلسل “وجع التراب” الذي كان يبث على القناة الثانية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *