16:02 - 10 يناير 2019

باري سان جرمان يودع مسابقة كأس فرنسا بإقصاء مذل أمام فريق مغمور

برلمان.كوم

في مفاجأة لم تكن منتظرة أطاح نادي غانغان الفرنسي، متذيل ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بنادي باريس سان جرمان في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، حيث فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد ويتسبب في إقصائه بعقر داره من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية.

وظهر النادي الباريسي، الذي سيطر على هذه المسابقة بحصوله على 8 ألقاب حتى الآن، غير مقنع في أدائه طيلة أطوار المباراة، حيث خيب آمال جماهيره التي حضرت بكثافة لمؤازرته وكانت تمني النفس بالظفر بكأس رابطة الأندية الفرنسية للمرة الـ9 في تاريخ النادي. وعانى باريس سان جيرمان كثيرا برغم مشاركته بجميع نجومه وعلى رأسهم صاحب الهدف الوحيد له البرازيلي نيمار وكيليان مبابي والأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي لعب أساسيا.

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى لباريس سان جرمان، متصدر ترتيب الدوري، في مسابقة كأس الرابطة منذ 27 نونبر 2012، حين خرج من ربع النهائي أيضا على يد سانت إتيان بركلات الترجيح، قبل أن يتوج بعدها باللقب لخمسة مواسم متتالية، كما أنها الهزيمة الأولى لنادي العاصمة على صعيد الكؤوس المحلية في آخر 45 مباراة، وتحديدا منذ يناير 2014 حين خسر أمام مونبليي في دور الـ32 لمسابقة الكأس بنتيجة 1-2.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *