19:24 - 13 مايو 2018

باطما تتوصل برسالة شكر من الملك بعد إهدائها له أغنية “بشارة خير”

برلمان.كوم

توصلت الفنانة دنيا باطما برسالة إشادة وإعجاب من الملك محمد السّادس. وذلك بعد أن حققت أغنيتها “بشارة خير” نجاحا باهرا، حيث تجاوز  عدد مشاهديها على “يوتوب” المليون.

الرسالة الملكية التي نشرتها دنيا باطما على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبر فيها الملك محمد السادس عن شكره للفنانة قائلا: “اطلعنا، بكامل التّرحيب والاهتمام، على أغنية “بشارة خير” التّي تُعبّرين من خلالها عن مَدَى الفرحة والاعتزاز ببشرى عودتنا إلى أرض الوطن، في حفظ الله ورعايته، بعد العملية التّي أجرينَاها”.

وتابعت الرسالة ذاتها، “إننا لنشكرك وكافة الفنانين والإعلاميين، الذين شاركوا في هذا العمل الفنّي المتميز، الذي يعكِس مَشاعر المحبة والولاء والإخلاص التّي تكنّونها لنا، ومدى تعلقكم بالعرش العلوي المجيد”.

وكتبت  باطما  في تعليق على  الرسالة الملكية: “مَرضي الوالدين ما عمرو ما يخيب… هذا ما أسعدني… هذا ما أفرحني… هذا فخري… هذا نجاحي.. هذا ما جعل عيوني تدمع”.

وأضافت الفنانة “رسالة من الديوان الملكي من سيدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس رعاه الله وحفظه شخصيا قائد بلدنا، أشكرك على هذا التقدير والاهتمام، أشكرك على متابعتك لكل الأعمال المغربية المشرفة شكرًا على دعمك”.

وأضافت باطما، “فخورة أنّ كل أعمالي الوطنية تنال استحسانك، هذه الرسالة وسام سأضعه على صدري مفتخرة به، وهذا أكبر دليل على أنني في الطريق الصحيح وشهادة أعتز بها من ملك بلدي الحبيب”.

ويذكر أنّ باطما أهدت أغنية “بشارة خير” التي تجمع  عدداً من المشاهير المغاربة، للملك محمد السادس بمناسبة عودته إلى أرض الوطن، بعد إجرائه لعملية جراحية كللت بالنجاح.