3:16 - 15 سبتمبر 2019

بالفيديو.. الفنانة بلقيس تقدم جديدها الفني بالدارجة المغربية وسط مشاهير مغاربة

برلمان.كوم-هند بنرهو

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بحفل إطلاق أغنيتها الجديدة، التي اختارت لها عنوان”تعالى تشوف”، بالدارجة المغربية، وسط مجموعة من المشاهير المغاربة، بالإضافة إلى زوجها السعودي سلطان بن عبد اللطيف، ومجموعة من الأسماء الهامة من صناع الأغنية المغربية.

وفي التفاصيل، استهلت الفنانة بلقيس الحفل بتقديم عملها، وبالحديث عن ظروف العمل، بالدارجة المغربية التي كانت دائما تبدي إعجابها بها في مقاطع فيديو عبر “سناب شات”، وأفادت أنها تحب الزي المغربي وتقاليد المغاربة، بالإضافة إلى عشقها للمغرب من بين الأسباب التي دفعتها إلى طرح أغنية  مائة بالمائة مغربية.

وظهرت الفنانة وهي ترتدي القفطان المغربي، في الحفل الذي رافقها  فيه زوجها، كما كان في منصة الحفل لحظات إطلاق الأغنية لأول مرة، الموزع رشيد محمد علي الذي يعتبر من أهم العناصر التي تضفي لمسة مغربية للأغاني الموجودة في الساحة الفنية المغربية، إذ بات يتعامل معه الكثير من الفنانين المغاربة والعرب، بالإضافة إلى الكاتب سمير المجاري، والمخرج عبد الرفيع العبديوي، بينما غاب الملحن مروان أصيل لظروف خاصة.

وحضر إلى الحفل نجوم مغاربة على رأسهم عمر بلمير، والفنان الجزائري فضيل، بالإضافة إلى البعض من اليوتوبورز، ومختلف المنابر الإعلامية المغربية.

ولقيت الاغنية تفاعلا كبيرا على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب حيث تتصدر عرش الصدارة بـ”الطوندونس”، بالإضافة إلى تحقيقها نسبة مشاهدة محترمة في الساعات الأولى حيث اقتربت من مليونها الأول في أقل من 24 ساعة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *