16:57 - 1 أغسطس 2019

بتقنيات عالمية.. حاتم عمور يصدر “قلبك يمشي لحالو” من لاس فيغاس

برلمان.كوم

أصدر الفنان المغربي حاتم عمور أغنية خامسة من “ميني ألبومه” الجديد “بلا عنوان” والتي اختار لها عنوان “قلبك يمشي لحالو”، اليوم الخميس عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعامل حاتم في هذه الاغنية مع كاتب الكلمات محمد المغربي، وفي الألحان مع محمد الشرابي، بينما التوزيع فكان مشتركا بين مادارا وطارق الحجيلي، كما تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف سليم سموع في لاس فيغاس بإمكانيات عالية.

وأفاد رواد موقع “يوتيوب”، أن الأغنية لم تكن بمستوى باقي أغاني ألبومه نذكر على سبيل المثال”آخر مرة”،”لامور باقي حاكمني”، “بلا عنوان”، “إلى راح الغالي”، إلا أن الفيديو لاقى تفاعل كبير حيث اعتمد فيه حاتم على تقنيات متطورة أثارت اعجابهم، حيث عبروا له عن رأيهم في التعاليق المرافقة للفيديو”سنة 2019 ديال حاتم غير فسحو الطريق، تبارك الله عليك خويا حاتم بالتوفيق في حياتك الشخصي و المهنية”، وآخر”حاتم أصبحت الرقم الأول في الساحة الفنية الوطنية وإن شاء الله النجاح في المرحلة القادمة على المستوى العربي، حسن الاختيار والحرفة بانو كنت من عشاق سعد لكن الآن أصبحت الرقم الأول”.

وفور إصداره الاغنية بدقائق، حققت أغنية حاتم الجديدة أزيد من 224  ألف مشاهدة، ما يعكس مدى إعجاب الجمهور بها، وتعطشهم الدائم لأعمال حاتم.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *