23:38 - 13 أغسطس 2019

برلماني البيجيدي صاحب “تدوينة البلجيكيات” يقاضي “صحافي”

برلمان.كوم : أ.د

قال الصحافي محمد الزوهري، إن علي العسري، عضو الفريق النيابي للبيجيدي، بمجلس المستشارين، الذي خلق جدلا واسعا بتدوينته العنصرية ضد ناشطات بلجيكيات، هدده بجره إلى القضاء.

وأضاف الزوهري في تدوينة مطولة على حائطه بالفيسبوك: “لم يجد السيد علي العسري البرلماني المثير للجدل هذه الأيام، من قشة للتعلق بها على خلفية قضية المتطوعات البلجيكيات، سوى أن هددني – هذا اليوم – بالقضاء، بدعوى أني أشنُّ تحريضا عليه”.

وأكد الصحافي في تدوينته “العسري الذي لا يجمعني به أي عداء سياسي أو نية مبيتة من قبلُ، اختار – عبر خرجة فيسبوكية جديدة غير محسوبة – أسلوب التهديد المعروف، في مسعى لمواجهة تيار التنديد الجارف الذي غمره من كل الجهات والأطياف، وإسكات الأصوات الحرة التي عبّرت عن رفضها لمواقفه… معتقدا أن “بيان التسامح” الذي وقَّعتُ عليه ولازال يوقِّع عليه مئات المواطنين بالفايسبوك، هو من صنيعي، بينما لم أقُم سوى بنسخه وتعليقه بحسابي كعموم الناس”.

وأنهى كلامه قائلا: “يبدو أن العسري أراد فتح جبهة أخرى للتنفيس عن ضيقه. أما إذا كان جادا في مسعاه، فلن يحرث إلا في الماء، ونحن مستعدون لمجاراته إلى آخر نفَس… حينها “سَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ”. صدق الله العظيم”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *