16:30 - 6 سبتمبر 2019

بسبب واقعة”حمزة مون بيبي” رواد “انستغرام” يفتحون النار على دنيا بطمة

برلمان.كوم-ه ب

جرّت واقعة “حمزة مون بيبي” على الفنانة المغربية دنيا بطمة، جملة من الانتقادات، وفتحت النار عليها بشكل كبير، حيث وضعتها في موقف محرج مع متابعيها على “إنستغرام”، ففي الوقت الذي تحاول فيه الفنانة التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي لتلميع صورتها وتجاوز الأمر، يأبى متابعيها إلا أن يسلطوا الضوء على الموضوع.

ولم يتوقف رواد “انستغرام” خلال اليومين الآخيرين، عن التعاليق المرفقة لصورتها الأخيرة، والتي كانت أغلبها سلبية، حيث ذكروها بواقعة الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، الذي أثار جدلا واسعا، ماجعل أحد المعلقين يكتب، “آخر صورة للمرحومة قبل دخولها السجن”، الأمر الذي لم تحبذه وردت عليه بعد ساعات قليلة “المرحومة هي.. كتكذبو الكذبه وتيقوها نخليكم تصدمو بعد كم يوم”.

وفي سياق متصل، فندت دنيا بطمة خبر منعها من السفر من قبل السلطات، حيث أكدت عبر خدمة “الستوري” التي يتيحها “انستغرام” أنه لا علاقة لها بالحساب الوهمي، وكل ما يروج ما هو إلا افتراء سيحاسبون عليه، بينما خرج زوجها محمد الترك في “لايف” ثان، مدافعا عن دنيا بخصوص “حمزة مون بيبي”، حيث أكد أنه لا يعرفه ولا يعلم بهذا الحساب إلا بعد هذه الضجة التي لحقت زوجته.

يذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة، تم استدعائها من قبل الفرقة الوطنية بمدينة الدار البيضاء، للاستماع إلى أقوالها بخصوص شكاية قدمت ضدها فيما يخص الحساب الوهمي المثير للجدل”حمزة مون بيبي”، وحسب مجموعة من التقارير فالفنانة ممنوعة من السفر خارج أرض الوطن إلى حين انهاء التحقيقات الجارية بهذا الخصوص.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *