11:27 - 21 مارس 2021

بسبب وضعه الاجتماعي الصعب في فرنسا.. الكوميدي جوادي يستنجد بالملك (فيديو)

برلمان.كوم-ه.ب

استنجد الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي بالملك محمد السادس، في مقطع فيديو صادم نشره على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، والذي أكد من خلاله أنه يعيش أوضاعا اجتماعية صعبة في الديار الفرنسية.

وفي التفاصيل، كشف جوادي أن السبب وراء خروجه من المنزل وافتراشه الأرض بإحدى حدائق فرنسا وتدمر حياته الأسرية، راجع لسيدات جزائريات ربطن علاقة صداقة مع زوجته، وبدأن يشحننها ضده، إلى جانب وصول خلافاته الزوجية إلى رجال الشرطة، ودخول ابنته الكبرى على خط القضية، حيث شهدت ضده أمام الأمن وأثبتت أنه يعنف والدتها.

ليس هذا فقط، بل وأشار الكوميدي المغربي، إلى أن القضاء الفرنسي كان قد أدانه بالسجن 6 أشهر موقوفة التنفيذ، مع منعه من الالتحاق ببيت الزوجية أو رؤية أبنائه لمدة لا تقل عن 10 أشهر، مضيفا أنه يعيش مأساة كبيرة خاصة وأنه لا يتوفر على مأوى في المغرب حتى يتمكن من العودة.

وتضامن كم هائل من المغاربة مع فيديو جوادي الذي نشره على قناته “يوتيوب”، وتمنوا أن تكون سحابة صيف عابرة، حيث طالبوا الجميع بتقديم يد المساعدة لابن بلدهم، خاصة بعد أن صرح أن وضعه المادي والصحي صعب جدا، باعتبار أنه ينام أحيانا في سيارته بسبب التساقطات الثلجية، ويأكل وجبة واحدة فقط في اليوم.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *