بعثة المنتخب الوطني تصل لمطار سلا في انتظار قرار السماح بالسفر للجزائر للمشاركة في ''الشان'' – برلمان.كوم

استمعوا لبرلمان راديو

9:59 - 13 يناير 2023

بعثة المنتخب الوطني تصل لمطار سلا في انتظار قرار السماح بالسفر للجزائر للمشاركة في ”الشان”

برلمان.كوم

وصل المنتخب المغربي للمحليين صباح اليوم الجمعة، إلى مطار الرباط -سلا الدولي استعدادا للسفر إلى الجزائر قصد المشاركة في ”الشان”، في انتظار السماح له بذلك. وفق ما أكدته مصادر موقع ”برلمان.كوم” المطلعة.

يتواجد المنتخب الوطني تحت 23 سنة لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، بمطار الرباط سلا، في انتظار الترخيص الرسمي للتوجه صوب قسنطينة، للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي ستنظم من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023.

وقال مدرب المنتخب الوطني تحت 23 سنة، عصام الشرعي، في تصريح للصحافة “نحن في المطار وما زلنا ننتظر الترخيص الرسمي للتوجه إلى الجزائر من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين”.

وتابع المدرب المغربي: “لدينا فريق شاب بطموحات كبيرة”، مؤكدا أن المشاركة في مسابقة للكبار كما هو الحال بالنسبة للشان، من شأنها تمكين هؤلاء الشباب من التطور وتحسين مستواهم.

وجاء هذا، بعدما أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الخميس، في تصريح صحفي، أن الفريق المغربي يواصل استعداده للمشاركة في ”الشان” بالجزائر قصد الدفاع عن لقب بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين الذي حمله لمرتين.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد اشترطت على الجزائر السماح لها بتنقل المنتخب المغربي لكرة القدم للمحليين على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، وهو الأمر الذي رفضه النظام الجزائري، واشترط التنقل عبر طائرة تونسية، في ظل إغلاق المجال الجوي من طرفه.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *