20:42 - 27 أغسطس 2019

بعد استياء رواد “إنستغرام”.. “برلمان.كوم” يكشف حقيقة صور بولماني رفقة مجموعة فتيات

برلمان.كوم-هند بنرهو

أثارت صورة جديدة للفنان يونس بولماني، استياء الجمهور المغربي، الذي عبر عن غضبه عبر مختلف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه لم يعد ذاك الشاب الذي يعكس صورة بلده بالشكل الصحيح، بل بات يبحث عن الجدل والإثارة كباقي النجوم.

وظهر بولماني في الصورة المتداولة عبر موقع”إنستغرام”، رفقة فتاة بالوشم وترتدي ملابس غير محتشمة، الأمر الذي استغربه الكثير من المدونين وأرفقوها بتعاليق سلبية منهم من ربط الموضوع بزوجة ثانية، وآخرون بالمال.

وفي هذا الصدد، أجرى”برلمان.كوم” اتصالا مع الفنان الذي اشتهر بأغنية “حتا لقيت اللي تبغيني”، التي تفاعل معها المغاربة، وأكد أن الصورة ليس كما ظن البعض، وإنما هي صورة مقتطفة عن آخر أعماله الفنية التي يحضرها كمفاجأة للمغاربة، كما بعث للموقع صورتين من كواليس الفيديو كليب وهي المبينة أسفله.

وأضاف بولماني في نفس التصريح، أنه لم يكن فقط رفقة فتاة واحدة، وإنما الفيديو كليب يتضمن مجموعة من “العارضات” اللواتي شاركن في العمل الجديد، الذي اختار أن يصوره في الديار الإسبانية وتحديدا بالعاصمة برشلونة ولم يتبق إلا أيام قليلة على طرحه.

يذكر أن الفنان بولماني بات محط أنظار واهتمام الجمهور المغربي، كونه من الفنانين القلائل الذين امتازوا بالبساطة والاختلاف، ويرى فيه المغاربة صورة الفنان الطموح والصامد.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *