9:56 - 11 فبراير 2020

بعد انتخاب وهبي.. استقالات تهز القلعة الانتخابية للمحرشي

برلمان.كوم- أ.د

هدد عدد كبير من أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة في مختلف الأقاليم والفروع بتقديم استقالاتهم احتجاجا على مُخرجات المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي انعقد نهاية الأسبوع الماضي، بمدينة الجديدة، وعلى ما أسموه بـ”الخروقات” التي قامت بها مجموعة من القيادات.

وحسب مصدر مطلع، فإن أبرز هؤلاء الذين يتجهون إلى تقديم استقالاتهم هم أعضاء بحزب “البام” بإقليم وزان التي تعتبر المعقل الانتخابي للقيادي بالحزب العربي المحرشي، احتجاجا على غياب أسمائهم عن لوائح المؤتمرين وإسقاط أخرى من عضوية المجلس الوطني.

ووفق ذات المصدر، احتج مؤتمرو وزان على الطريقة التي تم بها اختيار أعضاء المجلس الوطني للحزب والذين كانوا قد سحبوا ترشيحهم سابقا، مؤكدين أن المؤتمرين لم يصوتوا عليهم، متهمين المحرشي بالتلاعب بإرادتهم، كما أشاروا إلى أن “عملية اختيار المرشحين لعضوية المجلس الوطني تمت في الكواليس قبل انعقاد المؤتمر الوطني، إرضاء للحسابات الشخصية على حساب المناضلين الذين أوصلوا المحرشي لما هو عليه الآن”.

ويتجه عدد من القيادات بإقليم وزان وبعض الأقاليم الأخرى إلى تقديم استقالاتهم من الحزب احتجاجا على الوضع والطريقة التي تم بها اختيار أعضاء المجلس الوطني واختيار الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *