11:46 - 21 أكتوبر 2019

بعد انضمامه إلى المتظاهرين.. مارسيل خليفة يشحذ همم المتظاهرين بأغانيه في لبنان (فيديو)

برلمان.كوم - الجيلالي الطويل

في ظل الاحتقان وخروج الشعب اللبناني إلى الشارع من أجل التنديد بإجراءات الحكومة، أبى الفنان اللبنانى الكبير، مارسيل خليفة، إلا أن ينضم أمس الأحد، إلى المتظاهرين في طرابلس شمال البلاد، حيث ردد وسط المشاركين في الاحتجاجات العديد من أغانيه الوطنية الملتزمة.

وحسب ما نقلت قناة “lbc” اللبنانية، فإن ساحة النور، بعاصمة الشمال اللبنانية، غصت بآلاف المتظاهرين الذين تفاعلوا رددوا مع مارسيل أغانيه الوطنية الملتزمة، حيث أنشدت جوقة الفيحاء عدداً منها، من قبيل “إني أخترتك يا وطني حباً وطواعية”، و”يا بحرية هيلا هيلا”.

ومع استمرار الاحتجاجات الشعبية اللبنانية على السياسات التي تتبعها الحكومة والمسؤولين اللبنانيين، توافد العديد من الفنانين والممثلين إلى هذه المظاهرات الشعبية التي عمت كل المدن اللبنانية تحت لواء علم البلاد، وبعيداً عن كل الطوائف والتيارات الدينية والسياسية.

وجدير بالذكر أن بعض التقارير الإعلامية، كشفت أن رئيس الحكومة سعد الحريري دعا إلى جلسة حكومية طارئة، اليوم الإثنين، لإقرار ورقة للإصلاح الاقتصادي، مشيرة إلى أنه كان قد طرح وفي وقت سابق ورقة عمل اقتصادية، تتضمن 24 إجراءً للخروج من أزمة الاحتجاجات التي تشهدها لبنان منذ الخميس الماضي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *