15:42 - 26 يوليو 2019

بعد “حساب”.. محسن صلاح يمدح حبيبته في “نامبر وان”

برلمان.كوم-ه ب

خرج الفنان الشاب محسن صلاح الدين عن المألوف، وأطلق عملا جديدا اختار له عنوان “نامبر وان”، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، يدخل نمطه ضمن الأغنية المغربية الخفيفة الصيفية.

واعتمد محسن في هذه الأغنية على الإيقاع السريع بتوزيع لم يسبق له أن وظفه في أغانيه السابقة، بل على العكس كان دائما ما يطرح أغاني رومانسية هادئة بلمسة مغربية.

وتعامل صلاح الدين في هذه الأغنية مع سمير الموجاري في الكلمات، ونبيل الحوري في الألحان أما التوزيع فقد كان لرشيد محمد علي، بينما الإنتاج تكلف به الفنان نفسه.

وارتأى محسن أن يشرف على فيديو كليب أغنيته المخرج حسن الكورفتي، الذي بات يتعامل معه أغلب النجوم المغاربة بمن فيهم نبيل بلعياشي، وحاتم عمور، وفريد غنام، وآخرون، حيث استهل الفيديو كليب بمقطع من أغنيته السابقة “حساب”، التي أثارت استحسان المستمع المغربي، كطريقة ذكية للتذكير بآخر أعماله.

هذا، وتحظى أغاني محسن صلاح بمتابعة جيدة من قبل الجمهور المغربي وكذا العربي، لتخطيها عتبة المليون مشاهدة على “يوتيوب”، بالإضافة إلى خامته الصوتية المتميزة.

يذكر أن محسن صلاح الدين خريج برنامج اكتشاف المواهب “استوديو دوزيم” سنة 2010، ونجم فنان العرب سنة لكنه لم يكن محظوظا للظفر باللقب رغم وصوله للنهائيات، إلا أنه كسب محبة جمهور عريض بالخليج والوطن العربي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *