14:10 - 11 مارس 2020

بعد ديزي دروس.. رجاء بلمير تكذب حكومة العثماني حول إجراءات المطارات لمنع “كورونا”

برلمان.كوم-ه ب

يبدو أن حكومة العثماني لم تضع في حسبانها أن الفنانين المغاربة يتواصلون عبر خدمة الستوريات مع متابعيهم، أينما حلوا وارتحلوا، كما أنهم يعلقون على جميع الأحداث الآنية التي تهم البلاد، بما فيها فيروس “كورنا” الجديد، وكان من بين النجوم العائدين من الخارج، الذين عرّوا واقع المطارات بخصوص الإجراءات الاحترازية التي أعلن عنها رئيس الحكومة ووزير الصحة خالد آيت الطالب، والتي على حد قولها لا أساس لها من الصحة، الفنانة الشابة رجاء بلمير.

وفي مقطع فيديو، ظهرت رجاء وهي عائدة من الديار القطرية، حيث كان ينتظرها شقيقها عمر بالسيارة أمام مطار محمد الخامس، إلا أنها أكدت أنها لم تخضع لأي إجراء أو مراقبة، قائلة “راه ما كاينش التقلاب، قالك فالمطار هل زرتم الصين آخر 14 يوما، إلى قلتي آه ما كاتدخلش، ويلا قلتي لا تتدخل، صافي ما كاين لا تقلاب لا والو، مرحبا”.

وأكدت رجاء في معرض كلامها مع شقيقها عمر أنها في حال كانت مصابة بفيروس كورونا، ستنقل العدوى إليه دون العلم بذلك، قائلة “بغيت غير نبشرك بواحد الحاجة، راه ما تايقلبوناش فالمطار، والله ما تقلبت، يعني إلى جاية من قطر وفيا كورونا راه فيا”.

يذكر أن الرابور المغربي عمر السهيلي المعروف بـ”ديزي دروس”، أكد بأن مطار محمد الخامس لم يشهد أية تدابير احترازية أو مراقبة كما تدعي حكومة العثماني، مشددا على أن كل ما قيل حول موضوع فيروس “كورونا” عار من الصحة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *