برلمان.كوم - بعد مغادرته لمعسكر الأسود.. حمد الله يفند ادعاءات بلاغ الجامعة
11:10 - 15 يونيو 2019

بعد مغادرته لمعسكر الأسود.. حمد الله يفند ادعاءات بلاغ الجامعة

برلمان.كوم

بدأ الدولي المغربي لاعب النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، تمريناته الخاصة، مباشرة بعد مغادرته لمعسكر الأسود بمركز المعمورة، ليفند بذلك بلاغ الجامعة الملكية لكرة القدم، التي زعمت أن اللاعب مصاب على مستوى الظهر والورك. 

ونشر الدولي المغربي صور له على حسابه الخاص في أنستغرام، وهو يقوم بتدريبات خاصة بعد مغادرته لمعسكر الأسود، بسبب خلافه مع المجموعة النافذة داخل المنتخب المغربي لكرة القدم.

وكان “برلمان. كوم” قد علم من مصادر خاصة، أن اللاعب عبد الرزاق حمد الله، الذي غادر معسكر الأسود غير مصاب ويتمتع بصحة جيدة، وأن مغادرته للمعسكر جاءت بسبب دخوله في مشادات كلامية مع بعض العناصر “المتحكمة” في المنتخب المغربي لكرة القدم.

وكشفت مصادر “برلمان. كوم” أن بخلاف ما أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن نجم النصر السعودي غير مصاب، وأن مغادرته للمعسكر لم تكن بسبب ما أعلنت عنه الجامعة في بلاغها التي أكدت أن حمد الله مصاب في الظهر والورك.

“برلمان.كوم” علم أن فوزي لقجع وبعض أعضاء المكتب عملوا كل ما في وسعهم كي لا يعلم الرأي العام الوطني بالمشاكل التي يتخبط فيها منتخبنا الوطني أياما قليلة فقط على انطلاق كأس أمم افريقيا التي تحتضنها مصر. وعوض أن يشرح لقجع وأصدقائه للمغاربة ما يجري داخل الأسود وحجم الاموال التي يصرفونها، لجؤوا إلى بعض المنابر الاعلامية لتلميع صورة لقجع والتذكير ب”منجزاته” الكبيرة واختلاق مؤامرة للاطاحة به من رئاسة الجامعة.


اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *