20:52 - 19 مارس 2019

بعد وفاة طفل مصعوقا بالكهرباء.. سكان سلا ينتفضون في وجه المسؤولين عن الحادثة (فيديو)

برلمان.كوم-ر.ش

بعد أن لفظ طفل صغير يبلغ من العمر أربع سنوات ونصف، أنفاسه الأخيرة بالمستشفى الإقليمي بمدينة سلا الأحد الماضي، جراء تعرضه لصعقة كهربائية، من محول كهربائي عارِِ بحي “القرية”، حملت ساكنة المدينة المسؤولية لشركة “ريضال” المخول لها تدبير قطاع الماء والكهرباء.

وأجمع العديد من سكان مدينة سلا، في تصريح لـ“برلمان.كوم” أن شركة “ريضال” شركة ربحية ولا تهمها مصلحة المواطنين، معتبرين إهمالهم وإبقاءهم على أسلاك المحول الكهربائي بدون غطاء، في منطقة يرتادها الكبار والأطفال خير دليل على عدم قيامها بمهمتها.

ويرى أحد المصرحين أن الشركة بعد أن استولت على جيوب المواطنين التونسيين، دخلت المغرب لإتمام صفقاتها المتعلقة بالسرقة والنهب دون وجه حق، بل أكثر من ذلك تسببت في وفاة طفل بريء، خرج من بيته للعب ليلقى حتفه عند ملامسته للأسلاك العارية.

وقالت سيدة في عقدها السادس، إن ساكنة القرية اليوم، قلقة بشأن أبنائها، سيما أن ذلك المكان الذي توفي فيه الطفل يبقى هو الفضاء الوحيد الذي يجده أطفالهم متنفسا للعب فيه، وعزز شخص آخر طرح السيدة الستينية، داعيا المسؤولين إلى حماية مثل تلك الأماكن ومراقبة المحولات أو الأسلاك باستمرار لتجنب وقوع ضحايا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *