23:00 - 4 ديسمبر 2019

تأخر حضور رئيس الحكومة يربك تنظيم المنتدى الاقتصادي فاس مكناس

برلمان.كوم

تسبب تأخر رئيس الحكومة عن حضور أشغال الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي فاس مكناس، في إرباك المنظمين، الذين وجدوا أنفسهم مضطرين إلى تغيير برنامج اليوم الأول من المنتدى الذي تنظمه غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس بشراكة مع مجلس الجهة وجماعتي فاس ومكناس.

وعاين موقع “برلمان.كوم”، حالة الارتباك التي شهدها افتتاح المنتدى الاقتصادي، صبيحة يومه الأربعاء بأحد الفنادق المصنفة بمدينة فاس، حيث قامت الجهة المنظمة بتغيير اضطراري للبرنامج، بعد اعتذار رئيس الحكومة عن الحضور، الأمر الذي دفعهم إلى تقديم الورشات المبرمجة لملء الوقت وتفادي الفراغ الذي قد يدفع المشاركين إلى الانسحاب.

هذا وانطلقت الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي فاس مكناس، خلال الفترة المسائية، أي بعد حضور رئيس الحكومة رفقة وفد رسمي، ضم كل من رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي،و والي جهة فاس مكناس ورؤساء الغرف المهنية ورئيسي جماعتي فاس ومكناس، وكذا صلاح الدين مزوار، الرئيس السابق للاتحاد العام لمقاولات المغرب، وعدد من الشخصيات التي تنتمي إلى عالم المال والأعمال على صعيد الجهة، ووفود أجنبية تمثل دولا تربطها شراكات واتفاقيات مع الجهة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى الاقتصادي فاس مكناس، خصص دورته لهذه السنة لمجال الإبتكار في السياحة، حيث تستمر فعالياته يومي الأربعاء والخميس 4 و5 دجنبر 2019.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *