برلمان.كوم - تتويج المغربي معاذ بوكيوض بلقب "منشد الشارقة"
16:32 - 15 ديسمبر 2018

تتويج المغربي معاذ بوكيوض بلقب “منشد الشارقة”

برلمان.كوم - خديجة أجغاف

توج المنشد المغربي معاذ بوكيوض، ببرنامج “منشد الشارقة” في موسمه 11، الذي اختتم يوم  أمس الجمعة، بالمركز الأول وجائزة تبلغ قيمتها 250 ألف درهم، ليحتفظ المغرب باللقب للعام الثاني على التوالي.

وكرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الفائز، بعد إحرازه لأكبر عدد من الأصوات من قبل لجنة التحكيم والجمهور في آخر سهرات البرنامج التي استضافها مسرح المجاز في الشارقة.

وحل في المركز الثاني المنشد الجزائري لقمان إسكندر، فيما نال المنشد التونسي نافع عياد المركز الثالث، بينما لم يحالف الحظ المنشدين المصري محمد شعير، والأردني إبراهيم الكيالي، والسعودي عادل الأسدي، والسوري محمد نقشبندي، الذين قدموا لوحات إنشادية مبهرة عبرت عن جماليات صوتية لاقت استحسان لجنة التحكيم، التي ضمت كلا من المنشد محمود التهامي نقيب المنشدين والمبتهلين في مصر، والمنشد الإماراتي أحمد بو خاطر، والمنشد والمقرئ الإماراتي أسامة الصافي.

الجدير بالذكر أن الحفل شهد إطلالة الفنان العالمي سامي يوسف، وفرقته الموسيقية، حيث قدم باقة من أشهر أغانيه، وسط تفاعل كبير من طرف الحضور، كما حضر الحفل الختامي كل من المنشدين حامل لقب الدورة الماضية من البرنامج المنشد ياسين لشهب، ووصيف الدورة التاسعة المنشد الأردني نزار الشياب.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *