9:00 - 29 أغسطس 2019

تسجيل انخفاض في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة الأمريكية

برلمان.كوم- أ.د

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أمس الأربعاء 28 غشت الجاري، إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة هبطت الأسبوع الماضي مع تراجع عدد مصافي التكرير الإنتاج وتباطؤ الواردات، في حين انخفضت أيضًا كل من مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

وانخفضت مخزونات الخام عشرة ملايين برميل في الأسبوع المنتهي في 23 غشت، بينما كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض قدره 2.1 مليون برميل، ليقف حجم الإنتاج عند 427.8 مليون برميل.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة أن مخزونات الخام في مركز التسليم في «كاشينج» بولاية أوكلاهوما انخفضت 1.98 مليون برميل، مشيرة إلى أن استهلاك مصافي التكرير للخام انخفضت بمقدار 294 ألف برميل يوميًّا، مع تراجع معدلات تشغيل المصافي بـ0.7 نقطة مئوية.

وهبطت مخزونات البنزين 2.1 مليون برميل، بينما كان محللون شملهم استطلاع لـ«رويترز» قد توقعوا انخفاضًا قدره 388 ألف برميل. وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة أن مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، هبطت بـ2.1 مليون برميل، بينما كان من المتوقع أن ترتفع إلى 918 ألف برميل.

وانخفض صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي بمقدار 1.51 مليون برميل يوميًّا إلى 2.9 مليون برميل. وواصلت أسعار النفط الصعود عقب نشر تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية موسعة مكاسبها إلى أكثر من اثنين بالمئة

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *