9:36 - 6 يناير 2020

تعليق نانسي عجرم بعد حادثة اقتحام منزلها وتوقيف زوجها فادي الهاشم (فيديو)

برلمان.كوم

في أول ظهور لها،علقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعد واقعة تعرض عائلتها للسرقة، التي انتهت بقتل زوجها الدكتور فادي الهاشم، للسارق، وإصابتها هي وبناتها بحالة ذعر.

وقالت نانسي، خلال تصريح تلفزيوني مقتضب، في أول تعليق لها على الحادث: “أشكر كل اللي اطمنوا عليَّ واتصلوا فيَّ .. أنا بخير وعائلتي منيحة”.. لست على ما يرام الآن، ولا أستطيع الحديث عن تفاصيل الواقعة”.

جدير بالذكر أن منزل نانسي عجرم كان قد تعرض للاقتحام من قبل شاب سوري يدعى محمد حسن الموسى (مواليد العام 1989، سوري الجنسية)، دخل فجر الأحد، ملثّماً ومسلحًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في “نيو سهيلة كسروان” بقصد السرقة، واشتبك زوج “نانسي” معه، وانتهى الأمر بمقتله.

View this post on Instagram

اول تعليق لنانسي بعد الحادثه #نانسی_عجرم . @emritaall224 قصتى يابنات مع التكميم😍👇 كنت ببحث عن دكتور لعملية التكميم لأنه طبيعتي أخاف من العمليات😞 لكن مافي حل وبدء زوجى يقول كلام ماله داعى💔 قررت أبدا وبأسرع وقت أحل مشكلتى ودخلت الانستقرام وشفت أعلان عن منتج تنحيف لكن ماعندى ثقة فيهم 😔 لقيت دكتور تكميم له خبرة ويقولون أنه ممتاز رحت الدكتور وقال نشوف ونحدد موعد العملية بهاذا الوقت الرعب من دخول العمليات سيطر عليي😣 تذكرت المنتج وقلت ببحث عنه لعله يكون خير وأستفيد دخلت الصفحة أستكشف أكاونتها ولقيت تجارب كثير وقلت في نفسي ممكن يكونو غير حقيقين وقررت أبحث أكثر عن تركيبت المنتج لأنى مرضيت سكر💔😔 بدئت وصليت ركعتين وتوكلت على لله وكلمت لأكاونت وطلبت المنتج وبدئت صاحبت الأكاونت بمتابعتى وكان عندها خبرة ممتازة بصراحة وكل يوم تدعمنى بالمعلومات وبفضل لله فقددت ١٦ كيلو😍وغير كذا وقفت علاج السكر لانه المنتج هاذا ساعدنى بتنظيم السكر عندى وزوجى ماصدق النتائج ويقول استمرى بعد أكثر وألف الحمدلله ووعدتت صاحبت لاكاونت من شدة فرحتى انه أتكلم عن تجربتى بكل صدق يلي يبغا يعرف تفاصيل نزولي يتواصل معاها وربي يبارك لها 🥰 @emritaall224 @emritaall224

A post shared by نورالفيِصّل| اعلانات (@eeui5) on

وحسب ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية ، فقد أصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، قرارا بتوقيف الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، وفقا لما أفادت به “الوكالة الوطنية للإعلام”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *