9:32 - 14 أغسطس 2019

توضيح من “ليديك” بخصوص انقطاع الماء في بعض أحياء الدار البيضاء صبيحة يوم عيد الأضحى

برلمان.كوم: أ.د

شهد صباح الإثنين 12 غشت 2019 الذي صادف يوم (عيد الأضحى) ، وتسرب غير بارز للماء الشروب في موقعين تحت الأرض بقناتين لتزويد الماء على مستوى وسط المدينة (شارع محمد الخامس)، زنقة عمر الريفي و جزء من (المدينة القديمة)، مما أدى إلى انخفاض ضغط الماء أدى إلى انقطاعه في عدد من النقط بالمدينة، أدى إلى غضب السكان، وأربك عمليات ذبح الأضاحي يوم العيد.

وكشفت شركة ليديك في بلاغ يتوفر ” برلمان.كوم” على نسخة منه، أن الأمر يتعلق بتسرب كبير غير بارز للماء الشروب في موقعين تحت الأرض بقناتين لتزويد الماء في كل من شارع محمد الخامس، زنقة عمر الريفي و جزء من المدينة القديمة، مما أدى إلى انخفاض ضغط الماء وصل إلى انقطاعه في بعض الأحياء.

وأمام هذا الطارئ المفاجئ تقول ليديك أنها قامت بتعبئة فرقها في الميدان لكشف موقع هذه التسربات والشروع في أشغال إصلاحها، حيث بادرت بفتح صنابير مياه إطفاء الحرائق لتمكين الزبناء المعنيين من الحصول على حاجتهم من الماء في انتظار اكتشاف موقع التسرب والقيام بالأشغال اللازمة لإصلاحه.

وأضاف البلاغ أن تم تحديد مكان تسربات في أزقة عمر الريفي وشارع حمان الفطواكي بقنوات كبرى قطرها 300 مليمتر قد تم إصلاح هذه التسربات مساء أمس الاثنين، بفضل التدخلات السريعة المتواصلة لفرق ليدك التي تمكنت من إعادة التزويد بالماء الشروب للمناطق والأزقة المعنية مثل بنجدية وجزء من المدينة القديمة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *