الأخبارمجتمعمستجدات

توقيف شخصين في صفرو متهمين بالسرقة وحيازة وترويج المخدرات

الخط :
إستمع للمقال

تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية لمدينة صفرو، يوم أمس الأربعاء، من إلقاء القبض على شخصين مبحوث عنهما بموجب مذكرات بحث محلية ووطنية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأكدت مصادر مطلعة لـ”برلمان.كوم” أن المشتبه فيهما من ذوي السوابق القضائية بتهم السرقات وترويج المخدرات، قد تم إلقاء القبض عليهما، بعد توصل عناصر الشرطة بمعلومات أكيدة عن مكان تواجدهما، بحيث أسفرت عملية التتبع والمراقبة من محاصرتهما وإيقافهما متلبسين بحيازة كمية من مخدر الشيرا معدة للبيع بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ومبالغ مالية.

وقد أسفر البحث المعمق مع المشتبه فيهما عن حجز 48 كلغ من القنب الهندي في مكان تواجدها، و15 كلغ من أوراق “طابا”، و01 كلغ من صفائح مخدر الشيرا، و600 غرام من مسحوق مادة “الكيف” الممزوج بـ”طابا”، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من الحجم الكبير عبارة عن سيوف ومدية.

ومن أجل تعميق البحث، وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة  العامة المختصة، فيما يبقى البحث جاري لتحديد هوية مزودهما الرئيسي وكذا مشاركيهما في هذا النشاط المحظور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى