14:15 - 10 يناير 2020

جاستن بيبر يكشف عن إصابته بمرض خطير

برلمان.كوم

كشف المغني الكندي جاستن بيبر، أنه قد تم تشخيص إصابته مؤخرًا بمرض لايم، وهو عبارة عن عدوى تُسببها البكتيريا التي يحملها القراد.

وتحدث بيبر، 25 عامًا، عن إصابته بالمرض في منشور عبر انستغرام يوم الأربعاء، قائلا: “بينما ظل الكثير من الناس يقولون إن جاستن بيبر يبدو وكأنه ***، وما إلى ذلك، فقد فشلوا في إدراك أنني قد تم تشخيصي مؤخرًا بمرض لايم، ليس هذا فحسب، بل كان لدي أيضًا حالة خطيرة من الإصابة بمرض أحادي مُزمن أثرت علي جلدي ووظائف الدماغ وطاقتي وصحتي العامة”.

وقال بيبر إنه “يمكنكم أن تعلموا كل ما كنت أقاتله وأمر به!! لقد مرت عامان تقريبًا، ولكنني حصلت على العلاج المناسب الذي سيساعد في علاج هذا المرض غير المستقر حتى الآن، وسأعود أفضل من أي وقت مضى”.

وكانت “يوتيوب” قد أعلنت، الأسبوع الماضي، أنّ أول سلسلة وثائقية حول بيبر ستنطلق في 27 يناير الحالي، تحت عنوان “جاستن بيبر: سيزونز”Justin Bieber: Seasons. وسيسلط الوثائقي الضوء على كيفية إنتاج ألبوم بيبر الأول، كذلك سيمنح المشاهدين نظرة على حياته مع زوجته عارضة الأزياء وأفراد آخرين من أسرته.

يذكر أنّ داء لايم أشهر مرض ينقله القراد في نصف الكرة الأرضية الشمالي، وتنقله بكتيريا “بوريليا”، وتبدأ أعراض المرض بالحمى وآلام الرأس والإرهاق والحمى والطفح الجلدي. وإذا لم يتلقّ المصاب العلاج اللازم بالمضادات الحيوية، تتطور الحالة لتشمل أعراضاً تصيب القلب والمفاصل والجهاز العصبي.


اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *