برلمان.كوم - جريمة أخلاقية تطال النائب البرلماني خالد يوسف
11:58 - 11 فبراير 2019

جريمة أخلاقية تطال النائب البرلماني خالد يوسف

برلمان.كوم - خديجة أجغاف

نفى المخرج والبرلماني المصري، خالد يوسف، الاتهامات، التي طالته، في الأيام الماضية، حول تورطه في مقاطع فيديو، مخلة بالآداب مع الفنانتين منى، وشيما، المعتقلتين، حاليا .


و‎كتب المخرج المصري تدوينة تحت وسم #دفاعا_عن_الفن وليس عن #خالد_يوسف، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أمس الأحد، هاجم فيها الإعلام المصري، بسبب ما قال إنه تحريف لأقوال منى فاروق، وشيماء الحاج أمام التحقيقات.

وأشار خالد إن ما يروج تشويه لسمعة الفن، وليس لسمعته فقط، إذ جاء في تدوينته: “ألا تدركون أنكم تبصقون على الفن المصري وكله وتحولونه لوسط داعر ومنحل.. عايزين تصفوني أنا وتقضوا عليا طاعة لأسيادكم.. ماشي.. أنا قلت إني هااحتمل ومعي زوجتي وأولادي وعيلتي صابرين على الأذى لأنه قدرنا لكن توصموا الفنانات كلهم والوسط كله”.

واستكمل:”هذه الحملة يشارك بها كثيرون، ولست نادمًا على موقفي في 30 يونيو، أو 25 يناير، لأن مصر لا يليق بها حكم الإخوان، وما أفعله بتغيير موقفي يُحسب لي، كوني لم أسر ضد قناعاتي ومبادئي، وتوقعت وقلت في بيان رسمي منذ إعلان رفضي التعديلات أنني سأدفع الثمن والضريبة”.

وسبق أن نشر المخرج البرلماني بيانا عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية، الأحد الماضي، أكد فيه تعرضه لحملة شرسة قد تصل إلى حد الزج به في السجن، بسبب رفضه التعديلات الدستورية، التي تمدد فترة ولاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، كونه عضوا في البرلمان المصري.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *