10:44 - 12 نوفمبر 2019

جمهور مريم سعيد يفتح النار على سيمو بن بشير

برلمان.كوم

أثار وصف الإعلامي المقيم بأمريكا سيمو بن بشير، لزميلته مريم سعيد بـ “العاهرة” بعد تداول خبر زواجها برجل أعمال كويتي، حفيظة عدد من المتتبعين والفنانين المغاربة.

واعتبر العديد من الفنانين المغاربة أن الأمر وقاحة وقلة أدب ودناءة من شخص مفروض أنه يحترم نفسه قبل أن يحترم زميلة له في المهنة، حيث نشر سطوري على حسابه بالإنستغرام قائلا :”مبروك للعريس لي تزوج الشياطة ديال العاهرات وتهنا كلشي من هاديك لي داز عليها كلشي”، و ليست هذه المرة الأولى التي يهاجمها فيها.

من جهتها مريم لم ترد على وقاحته وفضلت التواري عن الأنظار منذ استقالتها من قناة “إم بي سي” بعد تداول صور قديمة لها يرجح أن بنبشيرو هو من وراء ترويجها.

وفي نفس السياق قام بعض الفنانين من بينهم الفناننتين نورة الصقلي وسامية أقريو، والإعلاميين رشيد الإدريسي وصامد غيلان، والكوميدي سعيد الناصيري بنشر تدوينات تضامنية مع مريم سعيد، كما انتشر على مواقع التواصل هاشتاغ “SimosiMinable”، تنديدا بتدوينة بن بشير.

وقد اجتاح هاشتاج #simosiminable موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الانستغرام” خلال اليومين الماضيين، وذلك ردا وانتقاما على الإساءة والتشهير التي ينهجهما ضد الإعلامية مريم سعيد.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *